الأحد، مارس 20، 2011

طلاب ابتدائى مدرسة " الإتربى " الخاصة بإخطاب

وتستمر انفرادات فعاليات "فنون أطفالنا"

أعمال طلاب المرحلة الإبتدائية بمدرسة "الإتربى" الخاصة بإخطاب

بإشراف : أ/ عبد الرحمن العطشجى

إضغط على الصور لتظهر الأعمال بحجمها الأصلى " 10 ميجا بيكسل "












21 التعليقات:

غير معرف يقول...

بسم الله ماشاء الله ياريت بجد الاهتمام ده يكون بكل المدارس وبجد حاجه مطمئنه ان لسه الاهتمام بالمواهب الى عند الاطفال بالتوفيق ان شاء الله

غير معرف يقول...

كل المواضيع في اماكن غير السعودية طب ليه احنا مالنا اهتمام؟؟؟؟؟؟؟
ارجو الرد

غير معرف يقول...

ليش انتي سعودية؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...

ايوه انا سعودية وماشفت شي من ابداعات ابناء السعودية الصغار

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...

ايوه صدقت مفروض ماتطلع

غير معرف يقول...

يكفييييييييي خربطة بلاش هوشات الاطفال بيقرو كل كلمة بتكتوبها

غير معرف يقول...

مررررة مرررررررة مررررررررة نايس

محمد الشرقاوى on 5 يونيو 2012 في 6:47 م يقول...

أهلا بحضراتكم ,, وشكرا لمرورك ..
أنا آسف والله بالنسبة للسعودية أنا فعلا مبضفش تغطيات كتير من هناك بس قريبا ان شاء الله هتلاقى مواضيع وتغطيات كتيرة نزلت ..
تحياااتى

غير معرف يقول...

العفو والغلطة مو غلطتك
واقول للي تسب السعودية الله يسامحك وكل بني ادم خطائون وانا مسامحتك واتمنى من اللي قرؤو تعليقها يسامحوها لانه انا بعرفها هي بس كانت تمزح وماعرفت ان الموضوع بيكون جاد لاكن الحمدلله على كل حال

غير معرف يقول...

آسفة كتييييير ع اللّي كل الكلام الخطأ والسب لأخوننا السعوديين وشكرا كتييير خيتو لانك سامحتيني اتمنى من الكل انهم يسامحوني ويحللوني وانا محللتهم >>فيس حزنان<<


على فكرة آنا اللّي سبيت وآسففففة مرة تانية

غير معرف يقول...

مو مشكلة يا اختي كلنا اخوان وكلنا مسامحينك وانا اول شخص يسامحك

غير معرف يقول...

شكرا حبيبتي انتي عندك اخلاق عالية ياريييت لو اتواصل معاك

غير معرف يقول...

العفو آسفة ما اقدر اشبك مع اي شخص اعرفة اتصالات اتمنى تعذريني ياختي

غير معرف يقول...

لأ مو مشكلة ابدا انا عاذرتك وفاهمة شعورك خيتو وشكرا الـ1000ـف مرة تانية

غير معرف يقول...

مو مشكلة عاذرتك وفاهمة شعورك
وآسفة الـ1000ـف مرة تانية

غير معرف يقول...

آسفة الرسالة وصلت مرتين لأني حسبتو لسى ماراحت {soooooory}

غير معرف يقول...

استغفرالله استغفرالله استغفرالله

اللهم صل وسلم على محمد اللهم صل وسلم على محمد اللهم صل وسلم على محمد

إرسال تعليق

أطفالنا يحتاجون منك أن تترك لهم بصمة

 

FnOn AtFaLnA Copyright © 2011 Designed by Ipietoon Blogger Template and web hosting